السبت، 28 أكتوبر 2017

Angry Birds Evolution

Angry Birds Evolution

معلومات عن اللعبة :


أَعلنت شركة روفيو Rovio المُطوّرة للعبة الطيور الغاضبة الشهيرة Angry Birds عن لعبة جديدة على الهواتف الذكية هي Angry Birds Evolution وذلك على هواتف اندرويد وايفون.
كَما هو معلوم فإنّ لعبة Angry Birds تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية في العالم وذلك على الرغم من التراجع الذي شهدته في العامين الماضين وذلك بسبب المنافسة الشرسة التي واجهتها من ألعاب أخرى لكن وعلى الرغم من ذلك قرّرت الشركة إطلاق نسخة جديدة منها باسم Angry Birds Evolution .
لعبة Angry Birds Evolution مجانيّة لكن أحياناً اللاعب يمكن أن يقوم بالعديد من المشتريات الداخلية من داخل التطبيق In App Purchase لتفيد هذه المشتريات في التقدم أكثر داخلها حيث تبدأ اللعبة بجمع المستخدم أكثر من 100 طائر لاستخدامها في رفع مستوى الطيور المفضلة لمحاربة الخنازير والرموز الشريرة.
تضم اللّعبة كذلك 5 تصنيفات للطيور مع مميّزات فريدة بحيث يمكن أن تتحوّل هذه الطيور إلى طيور لايمكن إيقافها والعديد من المفاجآت الأخرى ...لعبة Angry Birds Evolution متاحة للتحميل حاليّاً من متجر التطبيقات الشهير جوجل بلاي بإصدار 1.8.2 ومتوافقة مع الأجهزة العاملة بإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب أو أحدث، على الراغبين بتحميل اللعبة يمكنهم ذلك من خلال التوجه للأسفل.

صور من داخل اللعبة :




تحميل اللعبة :


0 commentaires: